موعد مباراة برشلونة وأوساسونا في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني 2024 “Barcelona vs Osasuna” والقنوات الناقلة

موعد مباراة برشلونة وأوساسونا في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني 2024 والقنوات الناقلة، وهو اللقاء الذي ينتظره الملايين من عشاق كرة القدم الإسبانية، حيث أنه من المقرر ان يلتقي فريق برشلونة الأكثر تتويجا بلقب بطل السوبر الإسباني مع نظيره فريق اوساسونا في لقاء هام ومرتقب ضمن تصفيات الدور النصف نهائي من كأس السوبر الإسباني للنسخة الحالية 2024، والمقامة داخل أراضي المملكة العربية السعودية، التي اعتادت على استضافة هذه البطولة خلال السنوات الأخيرة، والأن سوف نتعرف على موعد مباراة برشلونة وأوساسونا والقنوات الناقلة لها.

موعد مباراة برشلونة وأوساسونا في كأس السوبر الإسباني 2024

شهدت النسخة الأخيرة من بطولة كأس السوبر الإسباني 2023 والتي أقيمت في المملكة العربية السعودية، منافسة قوية وشرسة نتج عنها حصول فريق برشلونة على لقب البطولة على حساب منافسه المعتاد والعنيد ريال مدريد بنتيجة 3 أهداف مقابل هدف واحد، ليصبح بذلك هو الفريق الأكثر تتويجا باللقب بواقع 14 مرة في تاريخه، ومن المقرر أن يشارك فريق برشلونة في بطولة كأس السوبر الإسباني في نسخته الجديد 2024 بصفته بطل الدوري الإسباني، والتي من المتوقع أن تكون منافسة قوية وبطولة شرسة.

وتنطلق فعاليات مباراة نصف نهائي كأس السوبر الإسباني بين فريقي برشلونة وأوساسونا من ستاد الأول بارك بمدينة الرياض يوم الخميس المقبل والموافق 11 من يناير 2024 في تمام الساعة 9 مساءا بتوقيت القاهرة، وفي الساعة 10 مساءا بتوقيت مكة المكرمة.

لقنوات الناقلة لمباراة برشلونة وأوساسونا

من المقرر أن تقوم مجموعة قنوات SSC السعودية بنقل فعاليات بطولة كأس السوبر الإسباني والتي ستنطلق ابتداء من يوم الأربعاء الموافق 10 من يناير، وسوف تستمر حتى موعد المباراة النهائية والتي ستكون يوم الأحد الموافق 14 من يناير 2024 بين الفريقان الفائزان من مباراتي نصف النهائي من البطولة، على أن يتم نقل جميع المباريات من خلال قناة SSC Sports HD 1، وقناة SSC Sports HD 5.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More