منصة روضتي 2024… تسجيل الدخول عبر منصة وزارة التعليم السعودية 1445

تعد مرحلة رياض الأطفال من أهم المراحل التعليمية في حياة الطفل، حيث يتم فيها تأسيس الطفل في مهاراته الأساسية، مثل اللغة والحساب والمهارات الاجتماعية، ولذلك تحرص وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية على توفير بيئة تعليمية مناسبة للأطفال في هذه المرحلة، من خلال منصة روضتي.

منصة روضتي

منصة روضتي هي منصة تعليمية رقمية تقدم محتوى تعليميًا متكاملًا للأطفال في مرحلة رياض الأطفال، من خلال مجموعة متنوعة من الوسائل، مثل مقاطع الفيديو والألعاب والأنشطة التفاعلية، وتعد منصة روضتي منصة مجانية، ويمكن للجميع الوصول إليها من خلال الإنترنت. ويمكن للآباء تسجيل الدخول إلى المنصة من خلال حساباتهم على منصة مدرستي.

مميزات منصة روضتي

يعد تسجيل الدخول إلى منصة روضتي مهمًا للآباء، حيث يتيح لهم الوصول إلى المحتوى التعليمي المقدم من المنصة، والذي يساعدهم على مساعدة أطفالهم في التعلم والنمو، حيث تتميز منصة روضتي بمجموعة من المميزات، منها تقديم محتوى تعليميًا متكاملًا للأطفال في مرحلة رياض الأطفال، من خلال مجموعة متنوعة من الوسائل، مثل مقاطع الفيديو والألعاب والأنشطة التفاعلية، سهولة الاستخدام، حيث يمكن للآباء استخدامها بسهولة دون الحاجة إلى أي خبرات تقنية، منصة مجانية، ويمكن للجميع الوصول إليها من خلال الإنترنت.

خطوات تسجيل الدخول إلى منصة روضتي

يمكن للآباء تسجيل الدخول إلى منصة روضتي من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • زيارة موقع منصة روضتي.
  • النقر على خيار “تسجيل الدخول”.
  • إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بحساب مدرستي.
  • النقر على خيار “تسجيل الدخول”.

 ما الهدف من منصة روضتي للأطفال

أطلقت وزارة التعليم السعودية منصة روضتي للأطفال في العام 2022، بهدف تقديم محتوى تعليمي رقمي للأطفال قبل المرحلة الابتدائية عبر حلول تقنية تدعم التعلّم الذاتي للطفل، من خلال بيئة تعليمية تفاعلية جذابة تسهم في تيسير وتسهيل إدارة عمليات التعليم والتعلّم لرياض الأطفال، وتهدف منصة روضتي للأطفال إلى تحقيق مجموعة من الأهداف، منها:

  • تهيئة الطفل للتعلم المدرسي، من خلال تزويده بالمهارات الأساسية اللازمة للنجاح في المرحلة الابتدائية.
  • تعزيز مهارات الطفل الاجتماعية والعاطفية، من خلال الأنشطة والبرامج التي تنمي مهاراته في التواصل والتفاعل مع الآخرين.
  • تنمية مهارات الطفل الإبداعية، من خلال الأنشطة والبرامج التي تشجعه على التفكير الإبداعي وحل المشكلات.
  • تشجيع الطفل على حب القراءة، من خلال توفير مجموعة متنوعة من القصص والكتب للأطفال.

اقرأ أيضا : “استقبل الآن” تردد جميع قنوات النايل سات 2024 الترددات والقنوات الجديدة بعد التحديث شهر يناير 2024

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More