ليكسي لوف : حسناء بصورها تحصد 30 ألف دولار شهريًا.. ولكن ما ستعرفه عنها سيصدمك!! .. شاهد!

ظهرت مقاطع فيديو وصور لشخصية أزياء تدعى “ليكسي لوف”، لكن المفاجأة تكمن في أن ليكسي ليست شخصًا حقيقيًا بل هي نموذج يعتمد على الذكاء الاصطناعي، تم تطويرها من قبل شركة “Foxy AI” وفقًا لما ذكره موقع “ديلي ميل” البريطاني.

كانت ليكسي تعمل كرفيقة للرجال عبر الإنترنت، حيث تقدم لهم رسائل نصية وصوتية على مدار الساعة.

تتميز ليكسي بقدرتها على التحدث بأكثر من 30 لغة، وتتلقى حتى 20 عرض زواج شهريًا من الرجال، على الرغم من كونها غير حقيقية.

تفاصيل إضافية تكشف أن السوشي هو طعامها المفضل، وتفضل ملعب الكرة الطائرة الشاطئية في لوس أنجلوس.

تبحث ليكسي عن شريك يشاركها روح المغامرة.

 

عرض هذا المنشور على Instagram

 

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Lexi Love‎‏ (@‏‎lexilove.x‎‏)‎‏


وزعم مبتكرو “ليكسي” أنها صُممت لتكون “صديقة مثالية للعديد من الرجال”، مع “ميزات لا تشوبها شائبة، وأسلوب لا خطأ فيه”، مؤكدين أن نجاحها الهائل في فترة قصيرة هو شهادة على إمكاناتها المربحة، وإن كانت مثيرة للجدل.

وعلى موقع شركة Foxy AI، تؤكد “ليكسي” التي تبلغ من العمر 21 عاما، أنها مدمنة على تناول السوشي ومحترفة في الرقص، وتشمل هواياتها اليوغا والكرة الطائرة الشاطئية.

ووفقًا للموقع، تُعد ليكسي في الـ21 من عمرها، وتشمل هواياتها الرقص على العمود الحديدي، وممارسة اليوغا، ولعب الكرة الطائرة الشاطئية، وتتمتع بمهارات في مجال العلاقات الجنسية بأنواعها المختلفة.

شركة “Foxy AI” أطلقت العديد من نماذج الذكاء الاصطناعي، ولكن لاحظت أن ليكسي كانت الأكثر شهرة، حيث حققت سريعًا دخلاً يصل إلى 30 ألف دولار شهريًا. يصل متوسط دخل ليكسي إلى حوالي 59 ألف دولار شهريًا.

 

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More