Site icon ترندينغ نيوز

طريقة معرفة باسورد الواي فاي الشبكة من خلال موقع bkk44 أو mbz3 لعام 2024

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” رسالة تقول ان موقع bkk44 أو mbz3 يمكنك من خلاله معرفة باسورد الواي فاي الشبكة. فما هي حقيقة الموقع ؟

حقيقة موقع bkk44 أو mbz3

ضجت الشبكات الاجتماعية وخصيصيا موقع فيس بوك بـ رسالة تقول أنه هناك طريقة لمعرفة باسورد الواي فاي الشبكة من خلال موقع bkk44 أو mbz3 لعام 2024 .

وتنتشر الرسالة علي facebook بكثرة في التعليقات ، والذي ادت الى ان يتوجه المستخدمون الى زيارة الموقع المذكور في الرسالة .

الرسالة التي يتم تداولها هي :

ينتشر bkk44 من خلال الرسالة التالية:

“لو عايز تخترق اى شبكة wifi وتسرق منها نت بدون اى برامج  – افتح جوجل واكتب فى البحث bkk44 – هتدخل اول موقع يظهرلك فى البحث “

وينتشر mbz3 من خلال الرسالة التالية:

“لو عايز تخترق اى شبكة wifi وتسرق منها نت بدون اى برامج  – افتح جوجل واكتب فى البحث mbz3   – هتدخل اول موقع يظهرلك فى البحث . هتحط اسم شبكة الواى فاى هيظهرلك الباسورد “.

ماهو موقع موقع bkk 44 وكيف يعمل ؟

الموقع عبارة عن نسخة ويب بسيطة يطرح عليك أول سؤال وهو كيف تعرفت على الموقع من أي مكان بالضبط ويتيح لك العديد من الخيارات منها فيسبوك أو واتساب أو غوغل أو الأصدقاء.

ويقول الموقع bkk44 معرفة باسورد الواى فاى بدون برامج . الان من خلال الموقع يمكنك معرفة باسورد أى شبكة واى فاى قريب منك عن طريق موقعنا ما هو نوع الشبكة ؟

النتيجة:  لا علاقة لـ موقع bkk44 أو mbz3  بالحصول على شبكة الواي فاي، ليس منطقيا أن تخترق هذه المواقع تلك الشبكات إن لم تحصل على اذونات وصلاحيات كبرى وحتى إذا حصل ذلك قد يكون لاختراق جهازك.

والشيئ الجيد ان الموقع امن وغير ضار .

Exit mobile version