منتخب سوريا يضرب موعداً مع ايران ..القنوات الناقلة لمباراة سورية وايران .. ثمن نهائي كأس اسيا

ينتظر عشاق المنتخب السوري ، مباراة سوريا ضد ايران في ثمن نهائي كأس اسيا 2023 ، التي تستضيفها قطر ، وننشر لكم موعد مباراة سوريا وايران و القنوات المفتوحة الناقلة بدون تقطيع بث مباشر .

وحقق منتخب سوريا فوزا عظيما على الهند ، حيث بموجب هذا الفوز تأهل الى دور ال 16 ثمن النهائي من بطولة كأس امم اسيا 2024 .

ومن المقرر أن يلتقي  منتخب سوريا ومنتخب ايران يوم الاربعاء الموافق 31/1/2024 من شهر يناير في مباراة ثمن النهائي في كأس آسيا 2023 .

وستنطلق صافرة البداية للمباراة بين منتخب سوريا ضد ايران في تمام الساعة 2:30 بتوقيت دمشق والسعودية ، والساعة 1:30 بتوقيت مصر .

ويمكنكم مشاهدة أحداث المباراة بين سورية و إيران، عبر شبكة قنوات بي إن سبورت الناقل الحصري لحقوق بث مباريات كاس امم اسيا 2024 قطر في الشرق الأوسط.

كما ستقوم شبكة قنوات الرياضية السعودية ssc sports ببث المباراة داخل السعودية عبر قناتها ssc 1 hd على القمر الصناعي نايل سات .

وأعلنت قناة الرابعة العراقية الرياضية عن نقل مباراة syria vs iran ، يسبقها استديو تحليلي .

وذكرت شبكة قنوات الكأس القطرية الرياضية ، أنها ستقوم بالنقل الحي لاحداث لعبة المنتخب السوري ضد المنتخب الايراني عبر قناة alkass extra one hd .

ويمكنكم مشاهدة البث المباشر للمباراة من خلال الاشتراك في تطبيق TOD الخاص بقناة بي إن، وخدمة شاهد VIP الناقلة للقنوات السعودية، أو STARZPLAY الناقلة لقنوات أبوظبي.

منتخب سوريا يضرب موعد مع ايران .. ثمن نهائي كأس اسيا
منتخب سوريا يضرب موعد مع ايران .. ثمن نهائي كأس اسيا
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More