رمضان 2024 .. مواعيد عرض مسلسل تاج بطولة تيم حسن والقنوات الناقلة له

مواعيد عرض مسلسل تاج في رمضان 2024 مع حلول شهر رمضان المبارك، تعود الدراما السورية بقوة إلى الساحة العربية، حاملة معها باقة من المسلسلات المتنوعة التي تنافس على جذب المشاهدين ومن بين هذه الأعمال، يبرز مسلسل تاج الذي يُعدّ من أبرز المسلسلات السورية المنتظرة في رمضان 2024 .

قصة مسلسل تاج

مسلسل “تاج” هو عمل سوري من تأليف عمر أبو سعدة، وإخراج سامر البرقاوي، وإنتاج شركة الصباح للإنتاج الفني، ومن المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل على قناة “MBC” وتطبيق “شاهد”.

وتدور قصة المسلسل حول أحداث حصلت في دمشق في أربعينيات وخمسينيات القرن الماضي، قبل استقلال سوريا عن الاستعمار الفرنسي بسنوات قليلة، وتتحدث عن شخصية “تاج” الذي يجسد دوره تيم حسن، وهو ملاكم يواجه الخسارة في عديد من تفاصيل حياته بسبب تمسكه بقيمه ومبادئه الوطنية.

أما “رياض بيك” الذي يجسد دوره بسام كوسا فهو تاجر دمشقي يكون متواطئاً مع الفرنسيين بالخفاء، فينشأ صراع بينه وبين تيم حسن بسبب علاقة حب تجمع تاج بإبنة رياض التي تدعى “نوران” وتجسّد دورها فايا يونان.

ويشارك في المسلسل كل من: “بسام كوسا، تيم حسن، فايا يونان، نورا رحال، إيهاب شعبان، كفاح الخوص، جوان خضر، عبد الرحمن قويدر، فادي زغيب، أوجا أبو الذهب”.

و”تاج” من تأليف عمر أبو سعده، وإخراج سامر البرقاوي، وهو من إنتاج شركة “الصباح إخوان”.

مواعيد عرض مسلسل تاج رمضان 2024

سوف يدخل مسلسل تاج السباق الرمضاني 2024 كأبرز عمل درامي تلفزيوني عربي. أما بالنسبة لمواعيد عرض مسلسل تاج فهو في 11 مارس 2024م، والموافق 1 رمضان 1445هجري.

القنوات الناقلة لمسلسل تاج

سوف يتم عرض مسلسل تاج خلال شهر رمضان 2024م عل قناة MBC1 وقناة سوريا دراما في تمام الساعة 09:00 مساءً.

شاهد أيضا : خريطة المسلسلات السورية في رمضان 2024 .. مواعيد العرض والقنوات الناقلة HD

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More