Site icon ترندينغ نيوز

رمضان 2024 .. موعد عرض مسلسل العربجي 2 بطولة باسم ياخور والقنوات الناقلة له

رمضان 2024 .. موعد عرض مسلسل العربجي 2 بطولة باسم ياخور والقنوات الناقلة له

رمضان 2024 .. موعد عرض مسلسل العربجي 2 بطولة باسم ياخور والقنوات الناقلة له

مواعيد عرض مسلسل العربجي 2 في رمضان 2024 مع حلول شهر رمضان المبارك، تعود الدراما السورية بقوة إلى الساحة العربية، حاملة معها باقة من المسلسلات المتنوعة التي تنافس على جذب المشاهدين ومن بين هذه الأعمال، يبرز مسلسل العربجي 2 الذي يُعدّ من أبرز المسلسلات السورية المنتظرة في رمضان 2024 .

قصة مسلسل العربجي 2

مسلسل “العربجي 2” هو عمل سوري من وحي البيئة الشامية وينتمي إلى مرحلة تاريخية محددة بين عامي 1800 و1830 للميلاد.

يقول باسم ياخور صاحب دور البطولة في العمل إن العمل من الخيال وليس توثيقياً ولا يتعدى كونه مقاربة لمرحلة تاريخية في دمشق والهدف الأساسي من المسلسل هو القصة والأفكار العامة المراد إيصالها عبر القصة.

تدور أحداث المسلسل حول عبدو (باسم ياخور) الذي يعمل قائداً للعربات التي تجُرها الأحصنة (عربجي) كحرفة ثابتة في دمشق، وحينما يقع في حب فتاة تُدعى ناجية وترفضه، يحاول عبدو فعل المستحيل للوصول إلى قلبها والتقرب منها.

مسلسل العربجي من تأليف عثمان جحا ومؤيد النابلسي، ومن إخراج سيف سبيعي، ومن إنتاج شركة “غولدن لاين”، ويشارك في العمل: “باسم ياخور، سلوم حداد، نادين خوري، طلال مارديني، فارس ياغي، ديمة قندلفت، روعة ياسين، طارق مرعشلي، تولين بكري، عبد الرحمن قويدر، صفوح ميماس وسوار حسن.

مواعيد عرض مسلسل العربجي 2 رمضان 2024

سوف يدخل مسلسل العربجي 2 السباق الرمضاني 2024 كأبرز عمل درامي تلفزيوني عربي. أما بالنسبة لمواعيد عرض مسلسل العربجي 2 الجزء الثاني فهو في 11 مارس 2024م، والموافق 1 رمضان 1445هجري.

القنوات الناقلة لمسلسل العربجي 2

سوف يتم عرض مسلسل العربجي 2 خلال شهر رمضان 2024م عل قناة MBC1 وقناة سوريا دراما في تمام الساعة 09:00 مساءً.

شاهد أيضا : خريطة المسلسلات السورية في رمضان 2024 .. مواعيد العرض والقنوات الناقلة HD

Exit mobile version