مواعيد عرض مسلسل بيت الرفاعي في رمضان 2024 علي قناة ON ومنصة Watch it

مواعيد عرض مسلسل بيت الرفاعي — مع بداية شهر رمضان 2024 كثر البحث من العديد من المشاهدين عن موعد عرض مسلسل بيت الرفاعي في رمضان 2024 علي قناة ON ومنصة شاهد .

ونستعرض لكم في السطور التالية مواعيد عرض مسلسل بيت الرفاعي بطولة أمير كرارة في رمضان 2024 وتوقيت عرض المسلسل وأين يعرض على القنوات العربية ، وهو ضمن مجموعة مسلسلات رمضان المصرية .

مواعيد عرض مسلسل بيت الرفاعي والقنوات الناقلة

من المقرر أن يبدأ عرض أولى حلقات مسلسل بيت الرفاعي يوم الاثنين الموافق 1 رمضان 1445 والموافق 11 مارس 2024، وسوف يتم عرض المسلسل عبر قناة ON،وتم الكشف عن مواعيد عرض المسلسل على القناة في تمام الساعة 08:00 بتوقيت مصر والسعودية.

وبالنسبة الى موعد عرض المسلسل على منصة Watch it ، سيتم عرضه في تمام الساعة 10:00 بتوقيت القاهرة والسعودية .

ماهي قصة المسلسل ؟

يشارك الممثل المصري أمير كرارة في مسلسلات رمضان 2024 مصر بـ”بيت الرفاعي”، ويشاركه البطولة كل من: أحمد رزق، سيد رجب، إيناس كامل، صفاء الطوخي، ميرنا جميل، ملك قورة.

ويتناول المسلسل قصة عائلة الرفاعي وكبيرهم محمود الرفاعي، أحد أكبر أثرياء المنطقة، الذي يساعد كل من حوله، بينما تعمل عائلته من الباطن في الآثار، ومع موت كبير العائلة تتصاعد حدة الصراع على خلافته.

ويشارك في العمل: محمد لطفي، رحاب الجمل، عايدة رياض، أحمد فؤاد سليم، وهو من تأليف بيتر ميمي وهند عبدالله وعمرو أبوزيد، وإخراج أحمد نادر جلال.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More