موعد عرض مسلسل الحشاشين في رمضان 2024 علي قناة DMC ومنصة Watch it

موعد عرض مسلسل الحشاشين — مع بداية شهر رمضان 2024 كثر البحث من العديد من المشاهدين عن موعد عرض مسلسل الحشاشين في رمضان 2024 علي قناة DMC ومنصة شاهد .

ونستعرض لكم في السطور التالية مواعيد عرض مسلسل الحشاشين بطولة كريم عبد العزيز في رمضان 2024 وتوقيت عرض المسلسل وأين يعرض على القنوات العربية ، وهو ضمن مجموعة مسلسلات رمضان المصرية .

أين يعرض مسلسل الحشاشين في رمضان 2024 ومواعيد الاعادة على القنوات WATCH IT و DMC
أين يعرض مسلسل الحشاشين في رمضان 2024 ومواعيد الاعادة على القنوات WATCH IT و DMC

مواعيد عرض مسلسل الحشاشين والقنوات الناقلة

من المقرر أن يبدأ عرض أولى حلقات مسلسل الحشاشين يوم الاثنين الموافق 1 رمضان 1445 والموافق 11 مارس 2024، وسوف يتم عرض المسلسل عبر قناة DMC،وتم الكشف عن مواعيد عرض المسلسل على القناة في تمام الساعة 09:00 بتوقيت مصر والسعودية.

وبالنسبة الى موعد عرض المسلسل على منصة Watch it ، سيتم عرضه في تمام الساعة 10:00 بتوقيت القاهرة والسعودية .

ماهي قصة المسلسل ؟

يتناول المسلسل شخصية حسن الصباح، زعيم جماعة “الحشاشين”، والتي يجسدها كريم عبدالعزيز، وجرى تصويره في أكثر من دولة.

وينتمي المسلسل لنوعية الدراما التاريخية، بأحداث تعود للقرن الـ11 في شمال بلاد فارس، حيث أسس حسن الصباح (كريم عبدالعزيز) فرقة من أكثر المخلصين للعقيدة الإسماعيلية وسماها “الفدائيين”.

وعُرف عنهم  أنهم كانوا لا يأبهون بالموت في سبيل تحقيق أهدافهم، وكانوا يُلقون الرعب في قلوب كل الحكام والأمراء المعادين لهم، وتمكنوا في ذروة قوتهم من اغتيال العديد من الشخصيات المهمة.

وهو من بطولة كل من كريم عبدالعزيز، فتحي عبدالوهاب، أحمد عيد، نيقولا معوض، ميرنا نور الدين، عمر الشناوي، سارة الشامي، تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More