موعد عرض مسلسل الكبير أوي 8 في رمضان 2024 علي قناة ON ومنصة Watch it

موعد عرض مسلسل الكبير أوي 8 — مع بداية شهر رمضان 2024 كثر البحث من العديد من المشاهدين عن موعد عرض مسلسل الكبير أوي 8 في رمضان 2024 علي قناة ON ومنصة شاهد .

ونستعرض لكم في السطور التالية مواعيد عرض مسلسل الكبير أوي 8 بطولة أحمد مكة في رمضان 2024 وتوقيت عرض المسلسل وأين يعرض على القنوات العربية ، وهو ضمن مجموعة مسلسلات رمضان المصرية .

مواعيد عرض مسلسل الكبير أوي 8 والقنوات الناقلة

من المقرر أن يبدأ عرض أولى حلقات مسلسل الكبير أوي 8 يوم الاثنين الموافق 1 رمضان 1445 والموافق 11 مارس 2024، وسوف يتم عرض المسلسل عبر قناة ON،وتم الكشف عن مواعيد عرض المسلسل على القناة في تمام الساعة 10:00 بتوقيت مصر والسعودية.

وبالنسبة الى موعد عرض المسلسل على منصة Watch it ، سيتم عرضه في تمام الساعة 12:00 بتوقيت القاهرة والسعودية .

ماهي قصة المسلسل ؟

تتواصل سلسلة “المسلسل” بعرض الجزء الثامن من العمل الذي يقوم ببطولته الممثل المصري أحمد مكي، مع كل من: بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، محمد سلام، رحمة أحمد، وغيرهم.

ومن المقرر عرض المسلسل “الجزء 8” عبر شبكة قنوات “on”، وهو من تأليف مصطفى صقر، إخراج أحمد الجندي، وحققت أجزاؤه السابقة نجاحًا كبيرًا، ويترقب الجمهور عرض أولى حلقات الجزء الأخير.

وتعرض حلقات المسلسل على قنوات “ON” بشكل حصري على مدار أيام شهر رمضان المبارك، كما يعرض على منصة “WATCH IT” الرقمية.

وتعرض موقع تصوير مسلسل “الكبير أوي” لحريق هائل، وأتت النيران على ديكور وتجهيزات موقع التصوير، وسيطرت الحماية المدينة عليه دون خسائر أو إصابات بشرية.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More