موعد عرض مسلسل ولاد بديعة في رمضان 2024 علي قناة MBC

موعد عرض مسلسل ولاد بديعة –نقدم لكم في السطور التالية مواعيد عرض مسلسل ولاد بديعة في رمضان 2024 علي قناة MBC الناقل الحصري للمسلسل .

ماهي قصة المسلسل ؟

تدور قصة مسلسل ولاد بديعة في حارة المدابغ، على أطراف العاصمة السورية دمشق، إذ تشعل وفاة رجل نافذ معركة شرسة بين أولاده، تبدأ بطمعهم في الميراث، ولا تنتهي بالأسرار التي يخبئونها.

بديعة الأرملة، هي أم لأربعة أولاد تعاني وتكافح من أجل تربيتهم بدون أب، ورغم ذلك فإن هؤلاء الأولاد الأربعة ينجرون للصراع فيما بينهم.

الابنة الكبرى هي سُكر (سلافة معمار)، وهي راقصة تعيش في جو غير سوي، وتواجه صراعات مع إخوتها الذكور الثلاثة حول المال، كما تظهر بشخصية الفتاة “المشكلجية”.

أما الابن الثاني، فهو الابن الأكبر، وهو مختار (محمود نصر) خريج كلية الحقوق، ولكنه يجاهد من أجل إيجاد عمل، أما التوأمان شاهين (سامر إسماعيل) وياسين (يامن الحجلي)، فأحدهما صحفي، والثاني فنان.

في حين أنّ كل ابن من أبناء بديعة الـ4 يعيش تحديات مختلفة في حياته الشخصية والمهنية، ويسعى من أجل تحقيق أحلامه، على الرغم من الظروف الصعبة التي تحيط بهم في كل نواحي الحياة.

وبحسب القائمين على العمل، فإن قصة مسلسل ولاد بديعة تنطلق من كونها ملحمة شعبية معاصرة مشتبكة بجذور قديمة لقصص عن شخصيات تتصارع فيما بينها عن الحب والذنب وادعاء الفضيلة، مع أجواء درامية ذات بعد عميق لا تخلو من المتعة والجرأة.

في حين كانت الممثلة سلافة معمار قد أكدت في لقاء تلفزيوني سابق في برنامج “كلام نواعم”، الذي يُعرض على قناة MBC إنّ مسلسل ولاد بديعة أكد لها أن الأمومة تبقى هاجساً لدى الأنثى، مهما اختلفت ظروفها ومستواها الاجتماعي والعلمي، وأن الأنثى تبحث دائماً عن الاستقرار.

مواعيد عرض مسلسل ولاد بديعة والقنوات الناقلة

ستقوم شبكة قنوات mbc بعرض مسلسل ولاد بديعة الحلقة الأولى يوم الاثنين 11 اذار 2024 ، الموافق 1 رمضان 1445 . أما بالنسبة لموعد عرض المسلسل ستكون في تمام الساعة 10:00 علي قناة “إم بي سي 1 ” بتوقيت دمشق والسعودية . والمسلسل السوري ولاد بديعة من أقوى مسلسلات الدراما العربية في السباق الرمضاني 2024، فهو من إخراج رشا شربتجي، وبطولة نخبة من نجوم الفن السوري.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More