موعد عرض مسلسل اعلى نسبة مشاهدة في رمضان 2024 علي قناة MBC ومنصة شاهد

موعد عرض مسلسل اعلى نسبة مشاهدة — مع بداية شهر رمضان 2024 كثر البحث من العديد من المشاهدين عن موعد عرض مسلسل اعلى نسبة مشاهدة في رمضان 2024 علي قناة MBC ومنصة شاهد .

ونستعرض لكم في السطور التالية مواعيد عرض مسلسل اعلى نسبة مشاهدة بطولة سلمى أبوضيف و ليلى زاهر في رمضان 2024 وتوقيت عرض المسلسل وأين يعرض على القنوات العربية ، وهو ضمن مجموعة مسلسلات رمضان المصرية .

مواعيد عرض مسلسل اعلى نسبة مشاهدة والقنوات الناقلة

من المقرر أن يبدأ عرض أولى حلقات مسلسل اعلى نسبة مشاهدة يوم الاثنين الموافق 1 رمضان 1445 والموافق 11 مارس 2024، وسوف يتم عرض المسلسل عبر قناة MBC1،وتم الكشف عن مواعيد عرض المسلسل على القناة في تمام الساعة 06:00 بتوقيت مصر والسعودية.

وبالنسبة الى موعد عرض المسلسل على قناة dmc ، سيتم عرضه في تمام الساعة 10:00 بتوقيت القاهرة والسعودية .

ماهي قصة المسلسل ؟

المسلسل الذي يحمل عنوان “أعلى نسبة مشاهدة” يستند إلى أحداث حقيقية، ويتميز بتمثيل نخبة من النجوم، بما في ذلك: سلمى أبوضيف، ليلى زاهر، انتصار، محمد محمود، فرح يوسف، وهند عبدالحليم.

المشاركون في هذا العمل الفني يتضمنون إسلام إبراهيم ومحمد شاهين، تحت إخراج ياسمين أحمد كامل، وسيناريو وحوار من إبداع سمر طاهر، بينما يقوم بالإنتاج عبدالله أبوالفتوح.

تبدأ أحداثها، بظهور «شيماء» التي تلعب دورها سلمى أبو ضيف، تعيش مع والدتها وتجسدها الفنانة انتصار، التي تعمل في تقديم خدمات الطعام للبيوت، وتواجه شيماء أزمة في مساعدتها، ولكن ترفض والدتها بحدة مبررة أنها لا تستطيع «حشو المحاشي» وتفشل دائمًا، كما تواجه معاناة في حياتها نتيجة صعوبة معيشتهم.

ومن ثم، تطلب والدتها «انتصار» من جارتهم أم أحمد قراءة الفنجان لمعرفة حظ شيماء في حياتها، ليظهر سوء الحظ في الفنجان، وتحاول أن تهرب من العريس، ودائمًا تحاول والدتها تذكيرها بالظروف الصعبة التي يعيشونها، بعدما تطلب منها بعض التغييرات في حياتها، وتشكو لخالها من قسوة والدتها.

وعلى الجانب الآخر، تتعرض سلمى أبو ضيف وعائلتها للطرد من المنزل، بعدما يطلب منهم الخروج من المنزل، كما تحاول شيماء الهروب من العريس ورفضه، لرغبتها في الارتباط بجارها «أحمد الرفاعي»، ولكنه يكون على علاقة بشقيقتها.

ومن ثم، تجري تجربة فيديو عبر منصة التيك توك مع شقيقتها نسمة «ليلي زاهر»، ليحالفهما الحظ صدفة، وتصبحان من المشاهير.

 

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More