Site icon ترندينغ نيوز

مواعيد عرض برنامج رامز جلال جاب من الآخر في رمضان 2024 على قناة MBC مصر

مواعيد عرض برنامج رامز جلال جاب من الآخر في رمضان 2024 على قناة MBC مصر

مواعيد عرض برنامج رامز جلال جاب من الآخر في رمضان 2024 على قناة MBC مصر

مواعيد عرض برنامج رامز جلال 2024 –مع بداية شهر رمضان 2024 كثر البحث من العديد من المشاهدين عن موعد عرض برنامج رامز جاب من الآخر في رمضان 2024 علي قناة MBC مصر.

ونستعرض لكم في السطور التالية مواعيد عرض برنامج رامز جلال جاب من الآخر في رمضان 2024 وتوقيت عرض البرنامج وأين يعرض على القنوات العربية ، وهو ضمن مجموعة برامج رمضان المصرية .

مواعيد عرض برنامج رامز جلال جاب من الآخر والقنوات الناقلة

من المقرر أن يبدأ عرض أولى حلقات برنامج رامز جلال 2024 يوم الاثنين الموافق 1 رمضان 1445 والموافق 11 مارس 2024، وسوف يتم عرض البرنامج عبر قناة MBC مصر ،وتم الكشف عن مواعيد عرض البرنامج على القناة في تمام الساعة 07:00 بتوقيت دمشق والسعودية. 06:00 بتوقيت مصر.

تفاصيل حلقات البرنامج

برنامج يقدمه النجم رامز جلال، وسيعرض يوميا في شهر رمضان على «MBC مصر»، ويشهد البرنامج أجواء من الرعب والتشويق والإثارة تجاه الضيوف ويضم الموسم الجديد الكثير من المفاجآت والمواقف والمُفارقات غير المتوقعة، ومُشاركة الكثير من النجوم الذين يظهرون مع رامز جلال.

وظهر في الإعلان تفاصيل المقلب الذي يتعرض له ضحايا هذا الموسم من نجوم الفن والرياضة والمشاهير من مختلف أنحاء العالم العربي.

ومن بينهم: نجلاء بدر، سمية الخشاب، محمد شاهين، باميلا الكيك، عبدالناصر زيدان، محمد رياض، حمادة هلال، حسن شاكوش وطليقته، وحمدي الميرغني، أحمد السقا، باسم سمرة، محمد لطفي، ميرهان حسين، أحمد حسام ميدو، كزبرة، حيث تقوم فكرة البرنامج على تنفيذ مقلب في اثنين من المشاهير، بينهما خلاف أو منافسة.

Exit mobile version