Site icon ترندينغ نيوز

من هو محمود داهود “داوود” الذي سيمثل منتخب سوريا في تصفيات كأس العالم 2024

من هو محمود داهود "داوود" الذي سيمثل منتخب سوريا في تصفيات كأس العالم 2024

من هو محمود داهود "داوود" الذي سيمثل منتخب سوريا في تصفيات كأس العالم 2024

أعلن عضو اتحاد كرة القدم السوري والمسؤول عن ملف اللاعبين السوريين المغتربين عبد الرحمن الخطيب، اليوم الأربعاء، موافقة اللاعب محمود داهود “داوود” على تمثيل المنتخب بشكل رسمي.

ويأتي انضمام داوود إلى منتخب “نسور قاسيون” بعد نجاح الاتحاد السوري لكرة القدم والمدير الفني للمنتخب هيكتور كوبر في إقناعه بمشروع طويل الأمد يتمثّل بالتأهّل إلى كأس العالم 2026.

من هو محمود داهود “داوود” لاعب منتخب سوريا الجديد

محمود داوود ( 28 سنة ) من مدينة عامودا قرب مدينة القامشلي في محافظة الحسكة شمال شرقي سوريا، هاجر مع عائلته إلى ألمانيا في العام 1996، وأحرز لقب كأس السوبر الألماني عام 2020، ولقب كأس ألمانيا عام 2021 مع بوروسيا دورتموند، ولقب بطولة أوروبا تحت 21 عامًا في العام 2017 مع منتخب ألمانيا.

ويلعب محمود داهود حالياً في صفوف نادي شتوتغارت الألماني على سبيل الإعارة من نادي برايتون الإنكليزي، وسبق له وأن لعب في صفوف بوروسيا مونشنغلادباخ وبوروسيا دورتموند ، وسيمثل منتخب سوريا في تصفيات اسيا المؤهلة لكاس العالم .

وسيعمل الاتحاد السوري على إتمام الأوراق الثبوتية لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” في غضون أسابيع قليلة، ليشكّل انضمام داوود إلى المنتخب إضافة كبيرة في مركز خط الوسط.

وسبق لداوود أن ظهر في مقطع فيديو قصير أعرب خلاله عن سعادته بنتائج المنتخب السوري واعداً الجماهير برؤيته قريباً.

وسيواجه “نسور قاسيون” منتخب ميانمار ذهاباً في يانغون في 21 من شهر آذار/مارس الجاري 2024 ، وإياباً في مدينة الدمام السعودية بعد خمسة أيام، لحساب المجموعة الثانية من تصفيات كأس العالم 2024 التي تضم أيضاً منتخبات اليابان وكوريا الشمالية.

رابط حساب محمود داهود لاعب منتخب سوريا على انستغرام .

Exit mobile version