مواعيد عرض مسلسل الحشاشين الحلقة 3 على قناة DMC ..رمضان 2024

مواعيد عرض مسلسل الحشاشين–تدور أحداث العمل حول شخصية الصباح، الذي يجسدها كريم عبد العزيز، وهو مؤسس فرقة الحشاشين، وهم رجال لا يأبهون بالموت في سبيل تحقيق هدفهم، حيث كان هؤلاء الفدائيون يلقون الرعب في قلوبهم الحكام والأمراء المعاديين لهم، وتمكنوا من اغتيال العديد من الشخصيات المهمة جداً في ذلك الوقت ليكونوا أول تنظيم سرى ارهابى سمى فيما بعد بـ الحشاشين.

ويشارك في بطولة العمل فتحى عبد الوهاب، نيقولا معوض، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، محمد رضوان، سامى الشيخ، عمر الشناوى، نور ايهاب، سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر، وغيرهم، والمسلسل من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج سينرجي.

مواعيد عرض مسلسل الحشاشين والقنوات الناقلة

يعرض مسلسل الحشاشين الحلقة 3، بطولة الفنان كريم عبد العزيز في تمام الساعة 9:15 مساء حصريا على شاشة dmc، بالتزامن مع عرضه على منصة watch it في رمضان 2024.

القناة موعد العرض بتوقيت مصر موعد العرض بتوقيت السعودية
dmc الساعة 9:15 مساءً. الساعة 10:15 مساءً.

أين يعرض مسلسل الحشاشين

وجاءت مواعيد عرض مسلسل الحشاشين يوميا بمصر بشكل حصري علي قناة DMC، فى تمام الساعة الـ9:15 مساء، بينما يعرض بعدها على قناة DMC دراما في تمام الساعة 11 مساء، بالإضافة إلى عرضه على منصة “Watch it”.

وتتضمن مواعيد الإعادة فى اليوم التالي على DMC إعادة أولى في الساعة 1:45 بعد منتصف الليل، وإعادة ثانية في الـ4:15 مساءً.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More