بدقيقة ..طريقة اظهار الترجمة في مسلسل تاج من الفرنسية الى العربية .. رمضان 2024

صدم الكثير من المشاهدين العرب بعدم اظهار الترجمة في مسلسل تاج بطولة تيم حسن وبسام كوسا من اللغة الفرنسية الى اللغة العربية .

ونستعرض لكم في السطور التالية الطريقة الصحيحة لعرض ترجمة اللغة الفرنسية الى اللغة العربية في المسلسل والذي يعرض خلال شهر رمضان .

كيفية اظهار الترجمة في مسلسل تاج

الطريقة الأولى عبر منصة شاهد

يجب على المشاهد الاشتراك في منصة شاهد لمشاهدة ترجمة المسلسل ، حيث علق الفنان تيم حسن على بعض التعليقات التي انتقدت عدم وجود ترجمة للغة الفرنسية في مسلسل “تاج”. موضحاً أنها موجودة على قنوات العرض الرئيسية.

وكتب “حسن” على حسابه “فيسبوك”، منشوراً أجاب به عن كل التساؤلات المتعلقة بموضوع الترجمة. وأكد أنها موجودة وبعناية حسب وصفه، على القنوات الرئيسية الناقلة للمسلسل وهي MBC1، منصة شاهد، وتلفزيون الجديد.

وتابع “حسن” مجيباً عن كل الاستفسارات، وذكر أن النسخ المعروضة على باقي المنصات، من الطبيعي أن تنقصها بعض المزايا. ومن بينها الترجمة، متشكراً الجميع على تفهمهم ومتابعتهم العمل.

الطريقة الثانية

عند دخولك الى اي موقع يعرض مسلسلات رمضان 2024 لمشاهدة مسلسل تاج يوجد خيار مكتوب باللغة الانكليزية cc عند تشغيل الفيديو اضغط عليه واختر اللغة العربية ، وبذلك تستطيع اظهار الترجمة من اللغة الفرنسية الى اللغة العربية .

الطريقة الثالثة

بحسب الكثير من المشاهدين انه يوجد موقع يسمى “سيما ناو” يقوم بوضع الترجمة تلقائيا لكل حلقة كما تظهر الصورة ادناه .

أما بالنسبة الى قنوات التليجرام التي تقوم بنشر حلقات المسلسل ، حتى الان لا يوجد اي طريقة لاظهار الترجمة ، الا في حال قامت هذه القنوات بتسجيل الحلقة وليس تحميلها .

المصدر : ترندينغ نيوز الاخباري

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More