Site icon ترندينغ نيوز

القنوات الناقلة لمباراة سوريا وميانمار في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026

القنوات الناقلة لمباراة سوريا وميانمار في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026

القنوات الناقلة لمباراة سوريا وميانمار في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026

نقدم لكم في مقال اليوم ، القنوات الناقلة لمباراة سوريا  وميانمار في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 .

باشر منتخبنا الوطني الأول تدريباته استعدادا لمواجهة منتخب ميانمار يوم الخميس المقبل ضمن الجولة الثالثة من التصفيات المزدوجة المؤهلة إلى كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027 بمشاركة 16 لاعباً هم: ابراهيم عالمة، أحمد مدنية، طه موسى، الياس هدايا، أيهم اوسو، عمرو ميداني، عمر جنيات، ثائر كروما، مؤيد العجان، مؤيد الخولي، خليل الياس، آلمار ابراهام، دالهو ايراندوست، عمار رمضان، محمود الاسود، مارديك مارديكيان.. على أن يلتحق بقية اللاعبين خلال الساعات القليلة المقبلة علماً أن بعثة منتخبنا كانت قد وصلت إلى العاصمة يانغون في وقت متأخر من ليلة أمس الاحد..

موعد مباراة سوريا وميانمار والقنوات الناقلة

تنطلق مباراة منتخب سوريا ضد ميانمار في تصفيات آسيا لكأس العالم 2026 يوم الخميس، الموافق 21 مارس 2024، في تمام الساعة 02:30 بتوقيت دمشق و السعودية ستبث المباراة على ملعب ملعب ثواونا .

وتمتلك شبكة قنوات alkass القطرية حقوق نقل مباريات تصفيات كأس العالم 2026 ومنها مباراة سوريا وميانمار . كما من المتوقع  ستنقل المباراة على قناة سوريا دراما ، حيث ستبث مباراة المنتخب السوري للجماهير السورية . وبالنسبة للنقل الحي علي الانترنت ستقوم بعض المواقع بنقل المباراة ومنها تطبيق ياسين تي في  .

وذكرت عدة مصادر صحيفة ان المباراة ستكون منقولة على قناة sky net ولكن ضمن حدود الدولة المضيفة .

اقرأ أيضا :

وسنضع لكم روابط البث المباشر للمباراة قبل بدايتها  ..

Exit mobile version