سوريا × ميانمار .. توقيت مباراة سورية ضد ميانمار والقنوات الناقلة المفتوحة

نقدم لكم في موقعنا ، موعد و توقيت مباراة سوريا وميانمار في التصفيات المزدوجة المؤهلة إلى كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027 لكرة القدم .

وننشر لكم في السطور التالية في المقال ، القنوات المفتوحة التي ستنقل أحداث لعبة سوريا ضد ميانمار يوم الخميس 21 اذار 2024 .

القنوات الناقلة لمباراة سوريا وميانمار .. تصفيات كأس العالم

من المقرر أن يتم نقل مباراة سوريا ضد ميانمار في التصفيات المزدوجة عبر شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية، حيث تمتلك القناة حقوق بث التصفيات المزدوجة المؤهلة إلى كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027 في شمال إفريقيا والشرق الأوسط، وسيتم تخصيص قناتي beIN Sports HD 1 و beIN Sports HD 2 لنقل المباراة بين المنتخب السوري ونظيره ميانمار .

أما بالنسية لقناة سوريا الرياضية والمعروفة بإسم سورية دراما ، لم يتم الى لحظة كتابة هذا المقال الاعلان عن نقلها لمباراة نسور قاسيون في تصفيات اسيا المؤهلة الى كاس العالم .

وذكرت مصادر اخبارية أن قنوات alkass القطرية ستقوم بنقل مباراة منتخب سوريا وميانمار يوم الخميس 21 أذار/مارس 2024 ، على ان يتم تخصيص قناة alkass  extrq one hd لنقل المباراة .

اقرأ أيضا :

استعدادات المنتخب السوري لمواجهة ميانمار

وباشر منتخب سوريا للرجال تدريباته استعدادا لمواجهة منتخب ميانمار  ضمن الجولة الثالثة من التصفيات المزدوجة المؤهلة إلى كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027 بمشاركة 16 لاعباً هم:

ابراهيم عالمة، أحمد مدنية، طه موسى، الياس هدايا، أيهم اوسو، عمرو ميداني، عمر جنيات، ثائر كروما، مؤيد العجان، مؤيد الخولي، خليل الياس، آلمار ابراهام، دالهو ايراندوست، عمار رمضان، محمود الاسود، مارديك مارديكيان.. على أن يلتحق بقية اللاعبين خلال الساعات القليلة المقبلة علماً أن بعثة منتخبنا كانت قد وصلت إلى العاصمة يانغون في وقت متأخر من ليلة أمس الاحد..

المصدر : ترندينغ نيوز / رياضة

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More