موعد مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني في دوري أبطال أفريقيا والقناة الناقلة 2024

تترقب جماهير كرة القدم الأفريقية بشغف مباراة الأهلي المصري وسيمبا التنزاني، وذلك في إطار منافسات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا. هذه المباراة تعد فرصة للفريقين لتحقيق الانتصار وتحسين موقعهم في المجموعة.

موعد مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني والقناة الناقلة

– المباراة بين الأهلي وسيمبا مقررة ليوم الجمعة، في الثالث والعشرين29 من شهر مارس لعام 2024.
– وستقام المباراة على أرضية ملعب استاد تانا أول بدولة تنزانيا.
– سيقوم beIN Sports بنقل هذه المباراة المهمة لمحبي كرة القدم في الشرق الأوسط، حيث تمتلك القناة حقوق بث بطولة دوري أبطال أفريقيا.

تاريخ مواجهات الفريقين

– المواجهات السابقة بين الأهلي وسيمبا قليلة نسبيًا، إذ لم يتقابل الفريقان سوى في مباراة واحدة خلال دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا.
– تاريخ المباراة السابقة بين الفريقين يعود إلى موسم 2020-2021 من دوري أبطال أفريقيا.
– في ذلك اللقاء، التقى الأهلي بسيمبا في مباراة الإياب ضمن دور المجموعات، والتي أُقيمت على ملعب “الجوهرة المشعة” في مصر.
– انتهت المباراة بفوز الأهلي بنتيجة 1-0، حيث سجل هدف المباراة الوحيد المهاجم محمد مجدي “قفشة”.
– يتوقع الجمهور الرياضي أن تكون المباراة المقبلة بين الفريقين مثيرة ومثمرة، حيث سيسعى الأهلي للفوز وحصد النقاط الثلاث لتعزيز موقعه في المجموعة، بينما سيحاول سيمبا الظهور بأفضل أداء للحفاظ على آماله في التأهل.

تعد مباراة الأهلي وسيمبا في دوري أبطال أفريقيا حدثًا رياضيًا مهمًا ينتظره العديد من عشاق كرة القدم في القارة الأفريقية وخارجها. ومن المتوقع أن تكون المباراة مثيرة ومثمرة، حيث يسعى الفريقان لتحقيق الفوز وتحقيق أهدافهم في البطولة.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. AcceptRead More