كيفية مشاهدة البث المباشر لـ كسووف الشمس الاثنين 8/4/2024 بشكل آمن ؟

نقدم لكم طريقة و كيفية مشاهدة البث المباشر لـ كسووف الشمس الاثنين 8/4/2024 Solar Eclipse 2024: Info & Live Stream مجانا بشكل آمن.

ويمكن مشاهدة الكسوف الكلي للشمس يوم الاثنين من الارض في شمال المكسيك وأجزاء من 15 ولاية أمريكية وجنوب شرق كندا فقط .

كيفية مشاهدة البث المباشر لـ كسووف الشمس الاثنين 8/4/2024

موقع Sky watching

ويمكنكم مشاهدة كسوف الشمس 2024 عبر موقع Sky watching الإلكتروني وtimeanddate.com الكسوف الكلي للشمس Solar Eclipse 2024 Live Stream من البداية إلى النهاية من خلال البث المباشر والمدونة المباشرة التي ستحتوي على تقارير مرحلية في الوقت الفعلي للكسوف ومعلومات أساسية عن كل مرحلة من مراحله.

موقع وكالة NASA  بث مباشر

ويمكنك مشاهدة كسوف الشمس الكلي 2024 مباشرة Solar Eclipse 2024 Live Stream مع وكالة ناسا وهو يتحرك عبر أمريكا الشمالية في 8 أبريل 2024، ويسافر عبر المكسيك والولايات المتحدة من تكساس إلى ماين، وخارجًا عبر ساحل المحيط الأطلسي في كندا، إذ سيجرى تشغيل البث المباشر من الساعة 1 إلى 4 مساءً بتوقيت شرق الولايات المتحدة (1700 إلى 20:00 بتوقيت جرينتش) في 8 أبريل، وخلال البث ستشارك ناسا المحادثات مع الخبراء وستوفر مناظر تلسكوبية للكسوف من عدة مواقع على طول مسار الكسوف، ويمكنك إرسال أسئلتك في الدردشة باستخدام (#askNASA) للحصول على فرصة للإجابة عليها مباشرة.

موقع الستراتوسفير UMaine مباشر

وينقل البث المباشر لجامعة ماين من طبقة الستراتوسفير مشاهدة الكسوف الشمسي Solar Eclipse 2024 Live Stream إلى مستوى جديد تمامًا، إذ تعتبر UMaine من بين 75 مؤسسة تضم 53 فريقًا على مستوى البلاد للمشاركة في  مشروع Nationwide Eclipse Ballooning Project الذي تقوده جامعة ولاية مونتانا (MSU)، ويهدف المشروع إلى توسيع نطاق مشاركة متعلمي العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات من مختلف مؤسسات التعليم العالي من خلال جمع بيانات قيمة من البالو
نات العلمية.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More