للمصريين .. الحلم أصبح حقيقة.. اشتر شبيه الـ iPhone بـ 5000 جنيه فقط

تم الكشف عن الهاتف الذكي Tecno Spark 20C بشكل رسمي من قبل شركة Tecno في الهند ، والآن أصبح متاحًا للشراء بشكل رسمي في الهند، وهي واحدة من أكبر أسواق الهواتف الذكية في العالم. يشبه تصميمه إلى حد ما تصميم iPhone.

السعر والألوان:
تقدم العلامة التجارية الهاتف Tecno Spark 20C بمجموعة من الخيارات اللونية في السوق الهندي، بما في ذلك الأبيض، والذهبي الوردي، والأسود الغامق، والأخضر الجلدي السحري. يتوفر الهاتف بسعر يبلغ حوالي 109 دولارات أمريكية، أي أقل من 4000 جنيه مصري، للإصدار الذي يأتي بسعة تخزين تبلغ 8 جيجابايت RAM + 128 جيجابايت ROM.

المواصفات:
يتميز Tecno Spark 20C بشاشة LCD قياسية بقياس 6.6 بوصة توفر دقة HD+ ومعدل تحديث 90 هرتز. ويعمل بمعالج MediaTek Helio G36. يعمل الهاتف بنظام تشغيل Android 13 مع واجهة المستخدم الخاصة HiOS، ويحتوي على بطارية كبيرة بسعة 5000 مللي أمبير تدعم الشحن السريع بقوة 18 واط.

كما يتمتع الجهاز بإعداد كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 50 ميجابكسل، وكاميرا سيلفي بدقة 8 ميجابكسل. وتشمل الميزات الأخرى توسيع الذاكرة العشوائية إلى 8 جيجابايت، وماسح البصمات المثبت على الجانب، وفتح الوجه، ومقبس سماعة رأس 3.5 مم، ومكبرات صوت ستيريو مع تقنية DTS الصوتية، وفتحتي SIM، وبلوتوث 5، ومنفذ USB Type C.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More