تعديل الصور بالذكاء الاصطناعي في واتساب ..ميزة جديدة تعرف عليها

بدأت منصة المراسلة الفورية واتساب في اختبار ميزات جديدة تسمح للمستخدمين بتحرير الصور باستخدام آليات الذكاء الاصطناعي قبل مشاركتها.

وفقًا لما رُصد في النسخة التجريبية الأخيرة لتطبيق واتساب على نظام أندرويد، فإن المنصة تختبر خيارات إضافية لتحسين تجربة تحرير الصور قبل مشاركتها.

يُمكن للمستخدمين رؤية الخيارات الجديدة في واجهة تحرير الصور التي تظهر بعد اختيار الصور وقبل إرسالها.

وعند الضغط على الأيقونة المخصصة لتحرير الصور باستخدام الذكاء الاصطناعي، تظهر ثلاثة خيارات مختلفة، بما في ذلك خيار “الخلفية” الذي يُمكن المستخدم من تغيير خلفية الصورة وفقًا لاختياره.

بالإضافة إلى ذلك، سيوفر واتساب خيار “إعادة التصميم” لتغيير نمط الصورة ومنحها مظهرًا فنيًا جديدًا.

وستسمح ميزة “التوسيع” للمستخدمين بتكبير الصورة بأكملها، مما يتيح لهم ضبط حجم الصورة حسب الحاجة.

يُعتقد أن هذه الخيارات الجديدة ستوفر إمكانيات جديدة للمستخدمين لتحسين وتعديل صورهم، وسيتم توفيرها مجانًا للمستخدمين بدون فرض رسوم إضافية، وذلك لتعزيز تجارب المراسلة والمشاركة.

بالتوازي مع ذلك، يُقال أيضًا إن واتساب يعمل على ميزة أخرى تعتمد على الذكاء الاصطناعي، تُمكن المستخدمين من التفاعل مباشرة مع مساعد ميتا الذكي “Meta AI” من خلال شريط البحث داخل التطبيق، حيث يمكن للمساعد الذكي الإجابة عن أسئلة المستخدمين وتنفيذ الأوامر والقيام بمهام أخرى، وتختبر ميتا أيضًا إمكانية إنشاء الملصقات داخل التطبيق باستخدام الذكاء الاصطناعي.

تلك المزايا الجديدة ما زالت قيد الاختبار، ومن المتوقع أن يتم توفيرها للمستخدمين خلال الأشهر القادمة.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More