موعد مباراة سوريا وكوريا الشمالية في تصفيات كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة

نقدم اليكم موعد مباراة سوريا وكوريا الشمالية في تصفيات كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة في الجولة الثانية لصالج المجموعة الثانية .

متى موعد مباراة سوريا وكوريا الشمالية في تصفيات كأس العالم 2026؟

تقام المباراة بين منتخب سوريا ونظيره منتخب كوريا مساء الخميس الموافق 6 يونيو / حزيران 2024.  لكن “الاتحاد السوري” يسعى لتغيير مكان إقامتها ونقلها إلى الصين.

توقيت المباراة

  • الساعة الرابعة مساءً بتوقيت سوريا والسعودية.
  • الساعة الخامسة مساءً بتوقيت دولة الإمارات.

ما القنوات الناقلة لمباراة سوريا وكوريا الشمالية في تصفيات كأس العالم 2026؟

حتى الآن لم يتم الإعلان عن القنوات الناقلة للعبة المنتخب السوري و كوريا الشمالية، ولكن يُشاع أن التلفزيون السوري وقناة سوريا دراما قد يقوم بنقل المباراة مجانًا للجماهير السورية .

كيف تشاهد البث المباشر لمباراة سوريا وكوريا الشمالية في تصفيات كأس العالم 2026؟

لا توجد وسيلة حاليًا لمتابعة المباراة عبر الإنترنت، في انتظار الإعلان عن الناقل أولًا عبر التلفزيون.

الوضع الرياضي للمنتخب السوري

موفق فتح الله أكد أن “الاتحاد السوري” قد تواصل مع الاتحادين الآسيوي والدولي لطلب تغيير مكان المباراة. وصرّح قائلاً: “قمنا بإرسال خطاب إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم لتغيير مكان المباراة مع كوريا الشمالية. وتلقينا الرد بأن الاتحاد الآسيوي هو المسؤول عن هذا الأمر، فاتصلنا بالاتحاد الآسيوي لطلب تغيير مكان إقامة المباراة بناءً على الأحداث التي واجهها المنتخب الياباني. ولا زلنا في انتظار الرد النهائي”.

وقد خسر المنتخب الكوري الشمالي بثلاثة أهداف دون رد بسبب رفضه استضافة المنتخب الياباني على أرضه، بحجة انتشار وباء خطير في طوكيو، مما أدى إلى إلغاء المباراة من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم ومنح منتخب اليابان النقاط الثلاث.

وأضاف فتح الله: “فرض الاتحاد الدولي لكرة القدم مجموعة من الشروط على الجانب الكوري، بما في ذلك منح سمات دخول لجميع أفراد البعثة، وتأمين خط طيران مباشر إلى بيونغ يانغ، وتأمين دخول الكاميرات والتجهيزات الإعلامية مع ضمان حرية عمل الإعلاميين، بالإضافة إلى تأمين خطوط الإنترنت لجميع أفراد البعثة السورية”.

“المنتخب السوري” يحتل المركز الثاني في التصفيات الآسيوية برصيد سبع نقاط، ويحتاج للتعادل في مواجهته القادمة مع كوريا الشمالية للتأهل إلى الدور الحاسم من التصفيات.

ويحتاج “منتخب سوريا” لنقطة التعادل من مواجهته القادمة مع كوريا الشمالية، ليضمن رسمياً وجوده في الدور الحاسم من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More