Site icon ترندينغ نيوز

كل ما تريد معرفته عن جمركة الهواتف في سوريا لعام 2024 – 2025

كل ما تريد معرفته عن جمركة الهواتف في سوريا لعام 2024 - 2025

كل ما تريد معرفته عن جمركة الهواتف في سوريا لعام 2024 - 2025

نقدم لكم كل الاجوبة عن جمركة الهواتف في سوريا لعام 2024 – 2025 ، وهي متضمنة كل من اسعار أجهزة الهاتف الجوال والتصريح والعمل علي الشبكة السورية .

كم تبلغ جمركة الموبايلات في سوريا؟

ونشر مصدر مسؤول توضيحا للقانون الصادر بخصوص رسم الإنفاق الاستهلاكي والرسوم الجمركية ولاسيما الجدول الذي ذكر فيه “أن أجهزة الموبايل تخضع لرسم جمركي 5% بدلا من 70%” وفق قرار جديد.

معرفة كم جمركة الجوال في سوريا؟

وتكون طريقة معرفة جمركة الجوال في سوريا كما يلي:

اطلب رمز *134# من لوحة المفاتيح في هاتفك انتظر ثواني وسوف يظهر لك رمز معرفة حالة جمركة جوالك.

معرفة هل الجهاز معرف على الشبكة السورية؟

إدخال الرّمز #06#* من اليسار إلى اليمين. الـ IMEI الظّاهر عند إدخال الرّمز الموجود في الخطوة الأولى. على الشّبكات الخليويّة السّوريّة والتّحقق من حالتهما.

ما معنى الجهاز يستوجب التصريح؟

3- (الجهاز يستوجب التّصريح عنه لاحقاً): ومعنى ذلك أن الجهاز غير نظامي ويكون ذلك بأحد الحالتين التّاليتين: أ- جهاز جديد أو قديم ولكن لم يتم استخدامه على الشّبكات الخلويّة السّوريّة مسبقاً (اتّصال – رسالة … الخ ) و لم يتم التّصريح عنه بعد.

هل تم الغاء جمركة الهواتف في سوريا؟

وذكرت وزارة المالية في سوريا ، أن حقيقة الغاء الرسوم الجمركية للهواتف الجوالة غير صحيحة ، وهي فقط ايقاف مؤقت لمعرفة أجهزة الموبايلات التي دخلت سوريا بشكل غير رسمي وتسجيلها علي الشبكة .

ما هو كود جمركة الموبايلات في سوريا؟

#06#* بدءاً بالنجمة من نفس الجهاز.

ما هي الجمركة البرانية؟

تسعر “الجمركة البرانية” حسب نوع الجهاز بسعر يتراوح بين 75 – 150 ألف ليرة سورية، وهي مبالغ زهيدة قياساً بالمبالغ المحددة لقاء دفع رسوم الجمارك النظامية من قبل أصحاب الأجهزة الخليوية لدى شركات الاتصالات في سوريا.

Exit mobile version