كل ما تريد معرفته عن جمركة الهواتف في سوريا لعام 2024 – 2025

نقدم لكم كل الاجوبة عن جمركة الهواتف في سوريا لعام 2024 – 2025 ، وهي متضمنة كل من اسعار أجهزة الهاتف الجوال والتصريح والعمل علي الشبكة السورية .

كم تبلغ جمركة الموبايلات في سوريا؟

ونشر مصدر مسؤول توضيحا للقانون الصادر بخصوص رسم الإنفاق الاستهلاكي والرسوم الجمركية ولاسيما الجدول الذي ذكر فيه “أن أجهزة الموبايل تخضع لرسم جمركي 5% بدلا من 70%” وفق قرار جديد.

معرفة كم جمركة الجوال في سوريا؟

وتكون طريقة معرفة جمركة الجوال في سوريا كما يلي:

اطلب رمز *134# من لوحة المفاتيح في هاتفك انتظر ثواني وسوف يظهر لك رمز معرفة حالة جمركة جوالك.

معرفة هل الجهاز معرف على الشبكة السورية؟

إدخال الرّمز #06#* من اليسار إلى اليمين. الـ IMEI الظّاهر عند إدخال الرّمز الموجود في الخطوة الأولى. على الشّبكات الخليويّة السّوريّة والتّحقق من حالتهما.

ما معنى الجهاز يستوجب التصريح؟

3- (الجهاز يستوجب التّصريح عنه لاحقاً): ومعنى ذلك أن الجهاز غير نظامي ويكون ذلك بأحد الحالتين التّاليتين: أ- جهاز جديد أو قديم ولكن لم يتم استخدامه على الشّبكات الخلويّة السّوريّة مسبقاً (اتّصال – رسالة … الخ ) و لم يتم التّصريح عنه بعد.

هل تم الغاء جمركة الهواتف في سوريا؟

وذكرت وزارة المالية في سوريا ، أن حقيقة الغاء الرسوم الجمركية للهواتف الجوالة غير صحيحة ، وهي فقط ايقاف مؤقت لمعرفة أجهزة الموبايلات التي دخلت سوريا بشكل غير رسمي وتسجيلها علي الشبكة .

ما هو كود جمركة الموبايلات في سوريا؟

#06#* بدءاً بالنجمة من نفس الجهاز.

ما هي الجمركة البرانية؟

تسعر “الجمركة البرانية” حسب نوع الجهاز بسعر يتراوح بين 75 – 150 ألف ليرة سورية، وهي مبالغ زهيدة قياساً بالمبالغ المحددة لقاء دفع رسوم الجمارك النظامية من قبل أصحاب الأجهزة الخليوية لدى شركات الاتصالات في سوريا.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More