أي ساعة مباراة منتخب مصر وبوركينا فاسو القادمة في تصفيات كأس العالم 2026

نقدم لكم موعد وأي ساعة مباراة منتخب مصر وبوركينا فاسو القادمة ، ضمن مباريات الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات إفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم.

موعد مباراتي منتخب مصر مع بوركينافاسو وغينيا بيساو

وتقام مباراة منتخب مصر ضد بوركينا فاسو يوم 6 يونيو بإستاد القاهرة الدولي في إطار مباريات الجولة الثالثة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

فيما يواجه منتخب مصر نظيره منتخب غينيا بيساو يوم 10 يونيو بملعب الأخير في الجولة الرابعة.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وبوركينا فاسو

سوف يتم نقل أحداث وفعاليات مباراة مصر وبوركينا فاسو القادمة عبر شاشة قناة بي أن سبورت الرياضية، مع واحد من نجوم التعليق الرياضي .

رسمياً .. قائمة منتخب مصر المستدعاة لخوض مبارتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو 2024 .. تصفيات كأس العالم 2026

ويقع منتخب مصر رفقة بوركينا فاسو وغينيا بيساو، وجيبوتي وسيراليون، ضمن منافسات المجموعة الأولى في تصفيات قارة إفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

وكان المنتخب المصري تمكن من تحقيق الفوز في أول جولتين بالتصفيات، على حساب منتخب جيبوتي في الجولة الأولى بستة أهداف دون مقابل، والفوز على سيراليون في الجولة الثانية بهدفين دون مقابل.

ترتيب مجموعة مصر في تصفيات كأس العالم 2026

ويحتل منتخب مصر صدارة مجموعته برصيد ست نقاط، حصدها من الفوز في أول جولتين، فيما يأتي منتخب بوركينا فاسو في الوصافة برصيد أربع نقاط.

  • منتخب مصر 6 نقاط
  • غينيا بيساو 4 نقاط
  • بوركينا فاسو 4 نقاط
  • إثيوبيا نقطة واحدة
  • سيراليون نقطة واحدة
  • جيبوتي بدون نقاط.
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More