كيفية مشاهدة البث المباشر لمباراة سوريا وكوريا الشمالية في تصفيات كأس العالم اليوم 6/6/2024

بعدما أعلن الاتحاد السوري لكرة القدم عن عدم نقل مباراة منتخب سوريا وكوريا الشمالية في التصفيات المزدوجة لكأس آسيا 2027 وكأس العالم 2026 ، كثر البجث من المستخدميين عن كيفية مشاهدة البث المباشر لمباراة سوريا ضد كوريا الشمالية .

ونستعرض لكم في موقعنا “ترندينغ نيوز ” في السطور القادمة عدة طرق قد تكون فعالة لمشاهدة مباراة المنتخب السوري “نسور قاسيون” ومنتخب كوريا الديمقراطية في تصفيات كأس العالم والتي من المقرر ان تقام  المباراة في دولة لاوس .

كيفية مشاهدة البث المباشر لمباراة سوريا وكوريا الشمالية اليوم

الطريقة الأولى :

يمكن ان تنقل قناة لاوس الثالثة البث المباشر لمباراة سوريا وكوريا الشمالية اليوم في تصفيات كأس العالم ، حيث يمكنكم مشاهدة المباراة عبر الرابط اضغط هنا في حال تم نقلها عبر قناة ة LNTV .

رابط قناة لاوس الثالثة تعرض مباراة سوريا وكوريا الشمالية اليوم
رابط قناة لاوس الثالثة تعرض مباراة سوريا وكوريا الشمالية اليوم

الطريقة الثانية :

من المتوقع ان يقوم تطبيق RBTV77 بنقل مباراة منتخب سوريا ضد كوريا الشمالية في بث مباشر في تصفيات كأس العالم  ، حيث يمكنكم مشاهدة المباراة عبر التطبيق اضغط هنا لتحميله .

تطبيق RBTV77 ينقل مباراة سوريا وكوريا الشمالية
تطبيق RBTV77 ينقل مباراة سوريا وكوريا الشمالية

 

الطريقة الثالثة :ستقوم قناة الاتحاد السوري لكرة القدم sfa youtube بنقل مباراة سوريا وكوريا الشمالية بث مباشر  قبل لحظات من انطلاق صافرة البداية للمباراة عبر الرابط .

وعقد اليوم في مدينة فينتيان الاجتماع الفني لمباراة منتخب سوريا مع نظيره الكوري الديمقراطي بحضور السيد موفق فتح الله مدير المنتخب والسيد محمد فادي الرباط اداري المنتخب وفراس الزين مسؤول التجهيزات حيث تم استعراض كافة الأمور التنظيمية والطبية والإعلامية الخاصة بالمباراة.

وتقرر أن يرتدي منتخبنا القمصان البيضاء فيما يرتدي المنتخب الكوري القمصان الحمراء ، وقد تم إلغاء المؤتمر الصحفي لمدربي الفريقين بسبب عدم تواجد اي إعلاميين.

المصدر : خاص موقع ترندينغ نيوز

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More