Baccalaureate results Syria || ظهرت نتائج بكلوريا سوريا 2024 علمي و أدبي عبر تطبيق النتائج الامتحانية

رابط نتائج البكالوريا سوريا 2024 موقع moed.gov.sy

ننشر لكم في السطور التالية ، Baccalaureate results Syria || ظهرت نتائج بكلوريا سوريا 2024 علمي و أدبي عبر تطبيق النتائج الامتحانية عبر موقع وزراة التربية السورية .

وستعلن وزراة التربية السورية خلال الساعات القادمة موعد صدور نتائج البكالوريا 2024 في سوريا الفرع العلمي والأدبي والمهني للثانوية العامة بكافة فروعها .

رابط نتائج البكالوريا سوريا 2024 علمي – أدبي

سيعلن وزير التربية في الساعة 7 من مساء اليوم الخميس موعد صدور نتيجة البكلوريا في سوريا دورة 2024 وهي الدورة الأولى .

حيث أعلنت الوزراة يوم أمس انتهاء عمليات التصحيح للاوراق الامتحانية ، ويجري ادخال النتائج الامتحانية على الحاسب ودرجات المواد .

ومن المتوقع أن يعلن وزير التربية والتعليم في سوريا اليوم عن نسب النجاح في الفروع كافة ( علمي وادبي ومهني ونسوية وصناعة ).

موقع وزراة التربية السورية – النتائج الأمتحانية

إن رابط نتائج البكالوريا 2024 في سوريا هو moed.gov.sy ، وهو الرابط الرسمي لموقع وزارة التربية السورية ويتم من خلاله الاستعلام عن النتائج الامتحانية علمي و ادبي .

ويمكنكم الاستعلام عن نتيجة بكلوريا سورية دورة 2024 ، وذلك من خلال إدخال رقم الاكتتاب الخاص بالطالب واسم المحافظة التي قدم فيها امتحانات الشهادة الثانوية العامة .

المصدر : موقع ترندينغ

 

 

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More