ظهرت الان.. نتائج الصف التاسع 2024 – 2025 في جميع محافظات سوريا pdf عبر وزارة التربية والتعليم السورية moed.gov.sy

يستطيع جميع الطلاب والطالبات الان الاستعلام عن نتائج الصف التاسع 2024 – 2025 في سوريا، حيث اعلن وزير التربية والتعليم في سوريا خلال مؤتمر صحفي قبل قليل، انه تم الانتهاء من اعمال التصحيح وان النتيجة تم رفعها الان على الموقع الرسمي بوزارة التربية والتعليم السورية ويستطيع الطلاب في جميع المحافظات الاستعلام عنها الكترونيا بالاسم ورقم الجلوس.

رابط نتائج التاسع 2024 – 2025 سوريا

شهدت الساعات القليلة الماضية حالة من التوتر والقلق الشديد من قبل طلاب وطالبات الثانوية العامة في سوريا لانتظارهم النتيجة، إلى أن تم الان الاعلان عن نتائج الصف التاسع في سوريا 2024 – 2025.

وكثفت وزارة التربية والتعليم كل الجهود لعرض نتيجة الثانوية العامة بأسرع وقت ممكن، وتم الاعلان عن ظهور النتيجة الان من قبل وزارة التربية والتعليم.

للاستعلام عن نتائج الصف التاسع في جميع محافظات سوريا 2024 pdf اضغط هنا

كيفية الحصول على نتائج التاسع 2024 – 2025 رقم الاكتتاب

يمكن للطلاب الاستعلام عن نتائج التاسع سوريا حسب الاسم والكنية باتباع الخطوات التالية:

  •   الولوج إلى موقع وزارة التربية السورية.

  • ثم حدد رمز نتائج الاختبار.

  • ثم تحديد الدرجة التي يتلقى فيها الطالب تعليمه ، بالإضافة إلى تحديد ما إذا كان يدرس في القسم العلمي أو أدبي ، وتوضيح المحافظة التي أجريت فيها الامتحانات.

  • اكتب اسمك في الحقل الخاص  به.

  • انقر على كلمة البحث لعرض النتيجة.

  •  ستظهر النتيجة في حالة الموافقة عليها

وتعمل وزارة التعليم بسوريا بجهود مكثفة لإعلان عن هذه النتائج عبر الموقع الخاص بالوزارة فور انتهائها من عمليات التصحيح ورصد الدرجات النهائية في الكنترول.

نتائج التاسع 2024 – 2025 وزارة التربية

وظهرت النتائج يوم الاثنين حيث يحصل جميع الطلاب على النتائج الخاصه بها عن طريق كتابه رقم الاكتتاب وكذلك تحديد المحافظات تابع لها الطالب ولكن يجب التاكد من ادخال البيانات بشكل صحيح حتى تظهر النتيجه على الفور.

رابط نتائج التاسع حسب الاسم 2024 – 2025

عدد كبير من الطلبه والطالبات يبحثون الان عن الرابط الخاص باستخراج النتائج حيث انه قد انتهوا من اداء الامتحانات في الشهر الماضي ومنذ ذلك الوقت يبحثون عن الرابط الخاص باستخراج النتيجه بشكل الكتروني حيث ان الوزاره قد اعلنت عن استماره عمليات التصحيح حتى الان وذلك عن طريق الصفحه الرسميه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

نتائج التاسع حسب رقم الاكتتاب 2024 – 2025

يمكنكم اعزائي جميع الطلاب في كافه انحاء الجمهوريه السوريه الحصول على النتائج وذلك بعد ان تقوم وزاره التربيه السوريه بالاعلان عن ظهور نتائج رسميا عبر الموقع الرسمي الخاص بها وكذلك التطبيق الذي قد اعلنت عنه منذ فتره لقد حصل الطلاب في السنوات الماضيه على هذه النتائج عن طريق ذلك التطبيق.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More