إجراءات إعادة تأهيل دواري ٨ آذار و تدمر في حمص

بحث محافظ حمص المهندس نمير مخلوف الخطوات و الإجراءات الواجب اتخاذها لإعادة تأهيل دوار ٨ آذار ودوار تدمر، بحضور عضو المكتب التنفيذي لقطاع النقل ورئيس مجلس مدينة حمص ومدير الخدمات الفنية  ورئيس فرع المرور وعدد من المديرين ورؤساء الأقسام في المحافظة والجهات المعنية .

ترندينغ نيوز – فريق التحرير

وتم خلال الاجتماع مناقشة كافة الحلول المقترحة لتأهيل دوار / ٨آذار/  كأولوية لتخفيف الضغط والازدحام عن دوار السيد الرئيس، ما يسهم بإيجاد حلول مرورية تنسجم مع الواقع الراهن والمحاور الطرقية المنفذة، مبيناً أنه تم استعراض الحلول خلال اجتماع لجنة نقل الركاب المشترك للإحاطة بواقع الحركة المرورية ودراسة كافة المقترحات الممكنة واختيار الأفضل.
وأكد محافظ حمص على ضرورة دراسة الرفع الطبوغرافي لعقدة دوار ٨ آذار مع الأخذ بعين الاعتبار  الاشتراطات الفنية والجمالية والمرورية لتحسين الواقع وفق برنامج زمني محدد وذلك  بالتزامن مع الأعمال التي تتم حالياً في المدخل الجنوبي على أن يتم التنسيق بين مجلس مدينة حمص و المؤسسة العامة للإسكان لمطابقة الرفع  الطبوغرافي مع المخطط التنظيمي وتحديد التعديلات المطلوبة والإجراءات الواجب اتخاذها للبدء بالتنفيذ .
وتم خلال الاجتماع أيضاً عرض لبعض المشكلات المرورية على المدخل الجنوبي ومنها عقدة الفوسفات ودوار تدمر ، حيث وجه المهندس مخلوف مجلس مدينة حمص بدراسة الحلول واتخاذ الإجراءات اللازمة بالتنسيق مع الجهات ذات الصلة لمعالجة الموضوع.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More