Site icon ترندينغ نيوز

منتخب سوريا للناشئين يلاقي المنتخب السعودي مرتين

منتخبنا سوريا للناشئين يلاقي المنتخب السعودي مرتين

منتخبنا سوريا للناشئين يلاقي المنتخب السعودي مرتين

حطت بعثة منتخب سوريا للناشئين بكرة القدم الرحال في المملكة العربية السعودية من أجل عمل معسكر خارجي تتخلله مباراتان مع الأخضر السعودي اليوم و28 الشهر الجاري قبل التوجه للمملكة الأردنية العالمية التي تستضيف بطولة غرب آسيا الحادية عشرة، حيث سيلتقي منتخبنا كلاً من المنتخبين البحرين والفلسطيني على التوالي.

ترندينغ نيوز – فريق التحرير

وكان صلاح الدين رمضان رئيس الاتحاد العربي السوري لكرة القدم قد ودع بعثة منتخبنا، حيث طالب اللاعبين بأن يلعبوا لإسعاد الجماهير، وتمنى لهم التوفيق وتحقيق نتائج جيدة تتناسب مع الجهد الذي بذلوه خلال الفترة الماضية مع الكادر الفني والإداري.

قبل ذلك أجرى منتخبنا بقيادة المدرب الوطني فراس معسعس معسكراً داخلياً في العاصمة دمشق في ملعب تشرين بحضور 23 لاعباً؛ اثنان منهم من المغتربين.

الكابتن معسعس أكد لـ(تشرين) أن السفر كان مقرراً يوم الثلاثاء الماضي لكن الاثنين مستاء كانت المفاجأة بأن قسماً كبيراً من الفيز لم يصل لذلك تم تأجيل السفر ليوم الجمعة بعد استكمال وصول الفيز جميعاً، مشيراً إلى أن التأخير كان من الجانب السعودي، وقد كان مقرراً إجراء لقاءين وديين في23 و25 لكن بعد التأخير تغير المواد إلى 25 و28 الشهر الجاري.

ولفت المعسعس إلى أن الغاية من المعسكر الخارجي التحضير لبطولة غرب آسيا والتصفيات الآسيوية بالدرجة الأولى.

تطور ملحوظ

المعسعس لم يخف التطور الملحوظ في صفوف منتخبنا الناشئ، ولاسيما أنه قام باستبدال بعض العناصر عن الفترة السابقة، كما أن المعسعس شاهد وتابع نهائيات الناشئين التي أقيمت في دمشق بمشاركة أربعة فرق؛ الكرامة الذي نال لقبها والطليعة والوثبة والأب تاون، أربعة فرق تضم لاعبين يستحقون أن يكونوا ضمن عداد المنتخب، لذلك سيتم توجيه دعوة لهم بعد العودة من غرب آسيا، إذا أثبتوا كفاءاتهم يمكن أن يتواجدوا في المنتخب.

وختم المعسعس حديثه لـ(تشرين) بأن منتخبنا الناشئ سيلتقي المنتخبين البحرين والفلسطيني في 5 و7 أيلول القادم ضمن بطولة غرب آسيا في الأردن.

Exit mobile version