موعد عرض مسلسل كسر عضم 2 “السراديب” على أبو ظبي في رمضان 2024

موعد عرض مسلسل كسر عضم 2 –سوف يبدأ عرض مسلسل كسر عضم 2 السراديب على عدد من القنوات الفضائية، وتوقع عدد كبير من المتابعين أن يحقق الجزء الثاني نجاحًا كبيرًا.

ونقدم لكم في السطور التالية مسلسل كسر عضم 2 “السراديب”  أين يعرض المسلسل السوري والقنوات الناقلة على الشاشات العربية .

وأعلنت الشركة المنتجة لمسلسل “كسر عضم” عن الجزء الثاني من العمل الذي سيحمل اسم “السراديب”، ويشارك في العمل كل من عبد المنعم عمايري، فايز قزق، كرم الشعراني، يزن السيد، ولاء عزام، مرح ديوب رشيد عساف، محمد حداقي وفاء موصللي، نادين سلامة، سوسن ميخائيل، أحمدالأحمد غيرهم. ويذكر أن الفنان السوري فايز قزق صرح في وقت سابق أن شخصية الحكم الذي جسدها خلال الجزء الأول ستكون شخصية ثانوية في الجزء الثاني لما وصلت من ضعف في نهاية الجزء الأول.( ضيف شرف )

مواعيد عرض مسلسل كسر عضم 2 والقنوات الناقلة

من المقرر أن يبدأ عرض أولى حلقات مسلسل كسر عضم 2 السراديب الحلقة الأولى يوم الاثنين 11 اذار 2024 ، الموافق 1 رمضان 1445 . أما بالنسبة لموعد عرض المسلسل ستكون في تمام الساعة 10:00 علي قناة “أبو ظبي” بتوقيت دمشق والسعودية . والمسلسل السوري كسر عضم الجزء الثاني من أقوى مسلسلات الدراما العربية في السباق الرمضاني 2024.والعمل من تأليف كلاً من المؤلفين رفعت الخطيب، وهلال الأحمد، ومن إخراج المخرج كنان إسكندراني، وهو مخرج سوري فلسطيني له الكثير من الأعمال الدرامية في سوريا واليمن ولبنان والأردن.

 

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More