نتيجة مباراة سوريا وميانمار اليوم الثلاثاء 26/3/2024

ننشر لكم رابط مشاهدة مباراة سوريا وميانمار بث مباشر اليوم الثلاثاء 26/3/2024 ، وهو رابط القناة الناقلة لمباراه المنتخب السوري ضد منتخب ميانمار .

مشاهدة مباراة سوريا ضد ميانمار

تتجه الأنظار اليوم إلى ملعب الأمير محمد بن فهد بمدينة الدمام السعودية، حيث يستضيف المنتخب السوري نظيره منتخب ميانمار في مباراة حاسمة ضمن تصفيات كأس العالم 2026. يأتي هذا اللقاء في ظل سعي “نسور قاسيون” لتحقيق الفوز ومصالحة جماهيرهم بعد التعادل المخيب في الجولة الثالثة.

مباراة سوريا ضد ميانمار بث مباشر

تُبث المباراة مباشرة عبر شبكة قنوات الكأس القطرية، وتحديدًا سيكون البث المباشر على رابط قناة Alkass Four HD، ويمكن للمشاهدين في الوطن العربي متابعة البث المباشر للمباراة عبر منصة “شوف” وموقع قنوات الكأس. وتُعد هذه المباراة فرصة للمنتخب السوري لتعزيز موقعه في المجموعة الثانية والابتعاد عن منتخب كوريا الشمالية صاحب المركز الثالث.

من المتوقع أن تشهد المباراة إثارة كبيرة، حيث يحتاج المنتخب السوري إلى النقاط الثلاث للحفاظ على آماله في التأهل للدور الثالث من التصفيات وضمان مكانه في نهائيات كأس آسيا 2027 في السعودية. وستنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت سوريا والسعودية.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. AcceptRead More