متى نتائج البكالوريا 2024 الجزائر؟ رابط education.gov.dz موقع وزارة التربية الوطنية الجزائرية

موقع الديوان الوطني الجزائر - نتائج الباكلوريا 2024

أعلن وزير التربية الوطنية في الجزائر، عبدالحكيم بلعابد، موعد إعلان نتائج امتحان شهادة البكالوريا 2024.

وقال الوزير في تصريحات نقلتها وسائل إعلام محلية إنه سيتم الكشف عن نتائج امتحان شهادة البكالوريا 2024 يوم 20 يوليو/تموز ابتداء من الساعة 16:00 عبر موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات وعبر فضاء أولياء التلاميذ وايضا عبر الرسائل النصية القصيرة SMS، لتنطلق بعد ذلك التسجيلات الجامعية 2024 مباشرة.

وذكرت صحيفة “النهار” الجزائرية أن أكثر من 862 ألف طالب أدوا امتحانات شهادة البكالوريا دورة 2024، وينتظرون موعد إعلان النتيجة.

نتائج البكالوريا 2024 الجزائر

وبامكان جميع المترشحين الاطلاع على نتائجهم من خلال الموقع الرسمي للديوان الوطني للامتحانات و المسابقات bac.onec.dz أو من خلال الرابط التالي bac.eddirasa.com ، حيث يكفي فقط ادخال رقم التسجيل و الرقم السري الذي تم استعماله عن التسجيل أول مرة والموجود أسفل الاستدعاء أو في وصل التسليم الذي يسلم للمترشح عند دفع ملف التسجيل (طريقة ايجاد الرقم السري)، ثم الاجابة على السؤال العشوائي و أخيرا الضغط على زر استظهار النتيجة.

وبامكان جميع المترشحين الاطلاع على نتائجهم أيضا من خلال الرسائل القصيرة SMS باتباع الطريقة التالية: الاطلاع على نتائج بكالوريا 2024 بالرسائل القصيرة SMS

حظ موفق لجميع المترشحين و بالتوفيق و النجاح للجميع.

موقع الاطلاع على نتائج شهادة البكالوريا 2024

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More