LINK رابط تسجيل بيانات العمالة غير المنتظمة www manpower gov eg منحة وزارة القوى العاملة 2024 بالرقم القومي

منحة العمالة الغير منتظمة 2024 واحدة من أهم الإعانات التي حرصت الحكومة على تقديمها فترة جائحة كورونا لمساندة الأسرة المتضرر، حيث وصل إجمالي المستفيدين 6.500 مليون، حيث تم صرف المنحة لأول مرة سنة 2020 بقيمة 500 جنيه لكل فرد تنطبق عليه شروط الاستحقاق، وكانت المنحة مقسمة على ثلاثة دفعات بإجمالي مبلغ وقدره 1500 جنيه، وكانت آخر دفعة في نوفمبر 2020.

لكن بقرار رسمي من السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال احدى المؤتمرات أعلن عن مد فترة صرف المنحة 3 دفعات جديدة بإجمالي 1500 جنيه ليكون المبلغ الكلي لل 6 دفعات 3000 جنيه، وقد تم تسليم فيزا مخصص بالصرف لتسهيل الأمور على المواطنين على أن تتم عمليات الصرف من خلال مكاتب البريد المصري و ماكينات atm ومن خلال شركات المحمول المختلفة اورنج واتصالات وفودافون، واليوم نوضح لكم حقيقة عودة التسجيل على منحة العمالة الغير منتظمة 2024.

منحة العمالة الغير منتظمة 2024

هناك أنباء كثيرة تتردد على مواقع التواصل الاجتماعي ومختلف المواقع الإلكترونية أن وزارة القوى العاملة تعلن فتح باب التسجيل على منحة العمالة الغير منتظمة بصرف 1000 جنيه للمواطنين مع بداية شهر رمضان، لكن حتى الآن لم يتم الإعلان عن الخبر من المصادر الرسمية مجلس الوزراء أو القوى العاملة وهذا ما يدل بأن ما يتم تداوله ونشره من أخبار لا أساس له من الصحة ومجرد شائعات للتلاعب وعلى المواطنين توخي الحظر من مشاركة البيانات مع أي شخص أو الدخول على روابط غير رسمية.

رابط التسجيل في منحة العمالة الغير منتظمة 1000 جنيه

  1. التوجه إلى محرك البحث والدخول مباشرةً على الرابط التالي وزارة القوى العاملة.
  2. الضغط على منحة العمالة الغير منتظمة.
  3. ثم إضافة الرقم القومي.
  4. رقم المحمول.
  5. ثم الضغط التالي.
  6. تسجيل بيانات المطلوبة بشكل صحيح.
  7. وأخيراً الضغط حفظ.
  8. وعند قبول الطلب والتأكد من الاستحقاق يتم إرسالة رسالة بموعد الصرف وإضافة المبلغ في حسابات.

 

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More